الاثنين، 24 أبريل 2017

Unlimited Free VPN 2017 تطبيق

بسم الله الرحمن الرحيم






Unlimited Free VPN by betternet تطبيق فى بى ان يتيح لك إمكانية الإتصال على شبكة الإنترنت بدون  رقابة او قيود ، إضافة إلى انه يتيح لك تصفح المواقع المحجوبة و المحظورة في بلدك و التي لا تستطيع الولوج إليها، حيث يقوم البرنامج بالكشف عن موقعك بشكل تلقائي و الإتصال بأقرب خادم حولك لإتاحة إتصال اسرع بكثير عند التصفح.

تطبيق Unlimited Free VPN by betternet برنامج بروكسى و VPN مجانى يعمل على أجهزة أبل أيفون وأيباد وايبودتاتش كما يعمل على أجهزة أندرويد بنظام اندرويد OS ويعتبر احد افضل واسرع برامج الVPNN والبروكسى للأجهزة الذكية المحمولة  والحواسيب على حد السواء.
يتيح لك تطبيق Unlimited Free VPN by betternet إمكانية الإتصال على شبكة الإنترنت دون رقابة أو قيود ، و VPN  مجاناً و غير محدود . وذلك لحماية الخصوصية و الهوية الخاص بالمستخدم . هذا كل شيء!

ويعد تطبيق betternet الVPN المجانى من اسرع تطبيقات البروكسى وإخفاء الموقع والهوية مما يفيد فى حماية هويتك أو فتح المواقع والخدمات المحجوبة فى بلدك مثل تطبيق Pandora حيث يتيح لك إمكانية الإتصال بتلك المواقع والخدمات عبر قنوات وسيرفرات مشفرة تقع فى بلدان أخرى غير بلدك المحجوب بها الخدمة . كما يمكنك تشغيل التطبيق سواءاً كنت متصلاً بخدمات 3G أو 4G أو من خلال شبكة الواي فاي خاصتك .
تطبيق Betternet VPN يعمل على كشف موقعك تلقائياً و الإتصال بأقرب خادم حولك ، ونتيجة هذا هو أنه سيكون أسرع بكثير عن  غيره من مقدمي الخدمات التي تدخل ضمن هذا المجال .


  • تطبيق فى بى ان مجاني و يمكنك إستخدام خدمة VPN إلى الأبد .
  • لا يتيح التطبيق بطاقة الأمان وذلك دليل على ان الخدمة مجانية تماماً .
  • لست بحاجة للتسجيل كمستخدم جديد داخل التطبيق .
  • يحمي خصوصيتك و ذلك عن عدم حفظه لسجلات المستخدمين .
  • لا يحتوي التطبيق على إعلانات منبتقة وهذه ميزة رائعة جداً .
  • واجهة إتصال بسيطة وسهلة الإستعمال .


للتحميل
 ---------------------------------------
للموبيل برنامج free vpn proxy
http://adyou.me/95Y9
---------------------------------------

مميزات تطبيق Unlimited Free VPN by betternet






لا تنسا ان تكن من أعضاء المدونة من هنا , إذا واجهتك اي مشكلة لا تترد فى ترك تعليق

اضف تعليقك